أخر الاخبار

لا احد يعلم Kimse Bilmez | ابداع وتألق في سماء الدراما التركية


مسلسل لا احد يعلم Kimse Bilmez | الحلقة 27 مترجمة للعربية | الاخيرة  | Full HD


لا احد يعلم Kimse Bilmez | ابداع وتألق في سماء الدراما التركية

بعد مشاهدة احداث الحلقة 27 من مسلسل لا أحد يعلم، وظهور شخصية جديدة غيرت احداث المسلسل وهو نديم الشخص الملقب بالمعتوة والذي كان أحد أفراد المنظمة، وجد المشاهد للحلقة بان احداث المسلسل ستتخذ مجرى اخر وكان بالفعل ما حدث.
من خلال احداث نهاية الحلقة 26 من مسلسل لا أحد يعلم وبعد موت السيد كورت قام بتسليم الحقيبة التي بداخلها القرص الصلب والذي يحتوي على كل اسرار المنظمة إلى المتعهد الجديد وهو علي هور اوغلو.
هنا وبالرغم من مطالبة نديم الحثيثة بالحصول على ملف اسرار المنظمة الكبيرة، إلا أن علي هور اوغلوا يكون هو الشخص الوحيد الذي يمتلك هذه الاسرار بالرغم من ان علي هور اوغلوا لم يكن يريد ذلك، إلا انه اجبر على أخذها بعد أن رأى السيد كورت يموت بين يديه.

الصراع بين علي هور أوغلوا ونديم المعتوه

بعد أن حصل علي هور اوغلو على القرص الصلب والذي يحتوي على كل اسرار المنظمة، سيعلم نديم بذلك وسيدخل في صراع كبير مع علي هور اوغلوا لكي يحصل على هذه الاسرار.
هذا الصراع لن يكون سهلاً على الطرفين كونهما محترفين جدا ًفي هذا المجال وستكون العواقب وخيمة.

اوزلام تخون علي هور أوغلو مرةً أخرى

بعد أن تبين ان علاقة نديم وازلام أصبحت متقاربة نوعا ًما، وبعد أن يعرف نديم بأن على يمتلك اسرار المنظمة سيحاول نديم المعتوه التقرب من اوزلام لغرض ان تقوم اوزلام بنقل معلومات له عن تصرفات علي شيء من هذا القبيل وستكون اوزلام على ظن انها تحاول أن تجعل علي يغار عليها من نديم ولكن في الحقيقة سيستخدمها نديم كطعم للإيقاع بعلي كي يأخذ الحقيبة التي تحتوي على اسرار المنظمة.

وضع زينب بعد مقتل السيد كورت وهل ستعلم بأن الطيار وعلي يكون اخاها

اثناء ذهاب السيد كورت الى نديم لتسليمه الحقيبة قال السيد كورت لمرافقه جان بأن يتصل بالرجال لكي يتأهبوا للوضع وهنا ضن المشاهدون بان الأشخاص الذين قاموا بإيقاف زينت في الشارع وقاموا بأخذها بأنهم من قبل السيد كورت، ولكن في الحقيقة كانوا من جماعة نديم.
هنا سيقوم نديم بتهديد علي هور اوغلوا عن طريق اختطاف زينب وسيطلب منه تسليم القرص الصلب مقابل تسليم زينب، وسيقوم علي هور اوغلوا بممارسة عمله السابق وسيبدأ الصراع بينه وبين نديم المعتوه كي يستعيد زينب كون السيد كورت قد اخذ وعدا ًمن علي هور اوغلوا بحماية زينب بالرغم من انه لم يسعفه الامر قبل لفظ أنفاسه الأخيرة بان يقول لعلي بان زينب تكون اخته.

من هو نديم المعتوه

نديم الشخص الملقب بالمعتوه هو أحد أكبر الشخصيات التي كانت تدير المنظمة في السابق ولكنه حدث بينه وبين افراد المنظمة امر خيانة حيث كانت هذه الخيانة من قبل نديم الذي أُجبر بعدها للسفر الى خارج تركيا حيث قضى عدة سنوات ولم يكن يتوقع أي شخص من افراد المنظمة بأن نديم المعتوه سوف يعود الى تركيا.

علاقة نديم المعتوه بعلي هور اوغلو

علاقة علي هور اوغلو بنديم المعتوه تكون من جهتين وهما:

1-      نديم المعتوه كان هو المعلم الخاص بعلي.


طبعاً عرف جميع محبي ومتابعي مسلسل لا أحد يعلم منذ بداية مشاهدة الحلقات الأولى أشياء وقدرات خارقة عند بطل المسلسل على هور اوغلو مثل انه يرى في الظلام ويتوقع ردة فعل العدو بشكل سريع جداً والتخلص من مجموعة مجرمين مهما كان عددهم وكذلك اختراق أجهزة الجوال والتنصت على المكالمات وايضاً تغيير إشارة المرور في الشوارع والكثير الكثير.

لكن المهم في الامر هو من اين أتت هذه القدرات الخارقة للشاب علي هور اوغلو. هنا وقبل نهاية احداث وحلقات مسلسل لا أحد يعلم تبين لنا ان نديم كان هو الشخص الذي قام بتدريب علي هور اوغلو عندما ادخل السيد كورت علي للعمل في المنظمة، لكن في الحقيقة وكما يعلم الجميع بان علي هور اوغلو بطل ذكي جداً وبهذا تفوق على معلمة نديم المعتوه.

2-      علاقة حب اوزلام.


في بداية الامر تبين أن اوزلام كانت زوجة علي هور اوغلوا والتي كانت ام ابنه الذي فقده في حادث انفجار القنبلة ولكن لم يكن احد يعلم كيف تزوج علي هور اوغلو بـ اوزلام.


في الحقيقة كان نديم يحب اوزلام وكانت بينهم علاقة بسيطة ولكن دخل في الخط ودون قصد علي هور اوغلو وتزوج بـ اوزلام، فجن جنون نديم وحاول التأقلم مع الوضع لكنه لم يستطيع كما تبين للمشاهد في الحلقة السابقة26 بأن نديم ما زالت نفسه تجري وراء اوزلام كونه وبحسب وصفه بأنه احبها من أول نظرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-