أخر الاخبار

ابنة السفير| sefirin kizi | سرعلاقة ناري وفائز


مسلسل ابنة السفير| sefirin kizi الحلقة 5 مترجمة | علاقة ناري وفائز



الحب من أول نظرة


بعد أن كان أول لقاء بين ناري وفائز في الحلقة الأولى فوق الطائرة وكانت نظرات فائز تجاه ناري لها مدلول غير طبيعي ومن أول نظرة، فقد شعر جميع مشاهدي ومحبي مسلسل ابنة السفير بانها كانت مجرد نظرات عاديه وبالأخص المساعدات التي قدمها فائز لناري بعد عودتها الأولى الى تركيا.

حبيب نارين الجديد أم مجرد طبيب جراح


من خلال مصارحة سلطان لفائز بأن يبتعد عن ناري وعن محاولة التقرب منها، وكذلك شكوك سلطان بأن هناك علاقة حب قد بدأت بين فائز وناري، وبعد محاولة فائز التأكد من أنه يميل بمشاعر حب تجاه ناري فقد قام بسؤال اخته الطبيبة النفسية بتشخيص حالته التي يعيشها تجاه ناري، حيث كانت نتيجة تشخيص الطبيبة النفسية لحالة فائز هي أن فائز يميل بمشاعر حب تجاه ناري وهذه المشاعر أتت بشكل غير مقصود، حتى فائز نفسه لم يكن يتوقع حصول ذلك.

والشي الذي زاد في تكريس ذلك في عقل فائز هو غيرة سلطان من تقرب فائز من ناري حيث أن فائز وقتها تذكر كل كلام سلطان بأن يبتعد عن ناري وبأن فائز لن يحصل على ناري مهما كان الثمن.

هنا سيقع فائز في حيرة كبيرة من أمره بعد أن عرف بان مشاعره تميل تجاه ناري، وسيحاول العمل على كبت هذه المشاعر كونه الصديق الوفي والمقرب جداً من سلطان، إلا أن ناري ستكون تعيش لوحدها وستحاول طلب مساعدة فائز في بعض الأمور الحياتية، وهذا بدوره سيعمل على إعادة تقرب فائز من ناري وعودة مشاعره المكبوتة تجاه ناري مما سيعقد وضع فائز بهذا الجانب بشكل كبير.

فهل ستبادله ناري نفس المشاعر وهنا يكون السؤال الكبير وهو:

هل سيكون هناك علاقة حب واضحة وظاهرة بين كلا من فائز وناري؟


هذا ما سنتعرف عليه في الحلقات القادمة والتوقعات الحصرية التي ننشرها على موقعنا عن أحداث مسلسل "ابنة السفير".

فلكي تصلك عزيزي المتابع كل التوقعات والاحداث المثيرة في مسلسل الحب والرومانسية " ابنة السفير" وكذلك المسلسلات التركية الأخرى، فما عليك إلا الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-