أخر الاخبار

نسليهان أتاجول في دراما جديدة "ابنة السفير"


نسليهان أتاجول في دراما جديدة "ابنة السفير"




نسليهان أتاجول في دراما جديدة "ابنة السفير"


بعد ان عرف أكين ان سنجار يبحث عن الحقيقة حاول اخفاء حقيقته وملامحه وذلك لكي يبدوا كشخص معاق حتى يكسب ثقة زهرة وبالفعل نجح بخطته التي حاكها للإيقاع بزهرة، وحدث ان ساعدته زهرة عندما تعطلت سيارته وقامت بتقديم المساعدة له.

نسليهان اتاجول في أقوى عمل درامي لها "ابنة السفير "


لكن وخلال مساعدة زهرة له وايصاله بسارتها سيقوم أكين بسرد قصة مؤثرة لها عن معاناته كونه أعرج القدم وأنه معاق وبحالة مماثلة لحالة زهرة، وبالرغم من أن أكين يكذب إلا أنه سيؤثر في مشاعر زهرة ويجعلها تتقرب منه، وبعد ذلك سيتم التنسيق بينهما للالتقاء في أحد المطاعم وذلك لكي يكون مجرد لقاء صديقين لا أقل ولا أكثر، لكن زهرة لم تكن تعلم بان أكين يحيك ضدها مؤامرة كبيرة ومن العيار الثقيل والتي سيتفاجأ الجميع بها.

ابنة السفير في احداث قوية ورائعة


لكن بعد ان يكون قد تم وعد بينهما باللقاء ستذهب زهرة الى الفندق للقاء اكين الذي قد قام مسبقاً بتغيير اسمه كما غير من ملامح شخصيته الحقيقية، هنا سيكون أكين قد جهز خطته الماكرة لزهرة وهي انه وضع لها وضع لها حبوب المنوم (المخدر) في كوب العصير الذي سيعطيه لزهرة كي تشرب منه حتى تشعر بالنعاس وتنام وبعد ذلك سيقوم باغتصابها.

تألق منقطع النظير في ابنة السفير


لكن المفاجأة الكبرى هي ان اكين بعد ان يرتكب جريمته الشنعاء ويقوم برميها على شخص اخر بطريقة ذكية جداً وذلك للتهرب منها، وهنا سيقوم اكين باغتصاب زهرة وسيقوم بنقلها الى غرفة السفير وذلك لكي يلفق التهمة بالسفير ويخرج نفسه من هذه الجريمة بدون ذنب كونه قد توعد بأن يجعل ناره في غيظه كبيرة لأنه يحاول تدمير كل ما حولها ويجعلها تعاني بشكل كبير.

سر نجاح ابنة السفير في الاداء الخرافي


وهنا سيظن الجميع ان سنجار وقع في النار بعد ان اسكن السفير عنده في الفندق وان السفير هو من اوقع بزهرة.
وبذلك سينجو أكين من جريمته التي احاكاها ضد سنجار واخته زهرة.
لكن هل سينجو من خطة مروى التي ستحاول جاهدة الايقاع بأكين.
وفي ضل مواساة غديز لناره وهي في أحلك ظروفها الا انه الشخص الوحيد بعد ملك والذي يجعل ناره تبتسم حتى لو كانت الدموع تسيل على خدها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-