أخر الاخبار

احداث دراما تاريخية وسرد تاريخ تلك الحقبة الزمنية

احداث الموسم الرابع من قيامة عثمان وسرد تاريخ تلك الحقبة الزمنية

 


انطلاق الموسم الرابع للدراما التاريخية قيامة عثمان

المؤسس عثمان دراما تاريخية تركية على موقع النور بلاي Kurulus Osman، وعندما تكتشف السيدة مالهون خاتون بأن موضوع لقاء السيد عثمان ووالدها السيد اومور لم يكن يعلم بها أحداً، وفي المؤسس عثمان الموسم الرابع وعندما يأتي المغول للقضاء على السيد اومور سوف تتضح للسيدة مالهون خاتون بأن هناك خائن في قبيلة "أومور" وهنا سوف تدرك مالهون خاتون بأن عثمان على حق وأن الخونة موجودين في كل مكان.

 

سرد قوي ورائع من شركة بوزداغ لتاريخ مؤسس الدولة العثمانية

الاحداث النارية التي تسرد تاريخ مؤسس الدولة العثمانية. بعد ان يتم معرفة بان هناك خونة في القبيلتين وان الخيانة تدور حول كل الخطط التي يتم وضعها للتحالف ومحاربة البيزنطيين والمغوليين، إلا أنه في قيامة عثمان سيكون من المتوقع أن يكشف السيد عثمان الخائن الذي في قبيلة السيدة مالهون خاتون ليرد لها مساعدتها بكشفها لدوندار.

وفي المؤسس عثمان Kurulus Osman وخصوصاً بعدما يتم التخلص من الخونة داخل القبيلتين سوف يطلب عثمان الزواج من السيدة مالهون خاتون لأنها إبنة سيد وبها الصفات التي كان يبحث عنها، وهنا في قيامة عثمان سوف تتحد القبيلتين ويصبحوا قوة كبيرة ترهب الأعداء.

 

الظهور البارز لأبناء عثمان في الجزء الرابع

اصبح جميع محبي ومتابعي مسلسل المؤسس عثمان ينتظرون الجزء الرابع من قيامة عثمان على احر من الجمر لكي يشاهدوا الاحداث الكبيرة والتي ستشهدها هذه الأجزءا القادمة من المؤسس عثمان. وخصوصاً بعد الاحداث التي شهدتها الحلقة الماضية من الموسم الثالث والتي مهدت الطريق لأحداث كبرى ستشهدها المؤسس عثمان وكذلك الحلقات القادمة.

لكن بوزداغ مخرج مسلسل المؤسس عثمان أصبح بتلاعب بشكل كبير وأكثر ذكاءً بالأحداث وبشكل ناجح وخصوصا في الحلقات الأخيرة من مسلسل المؤسس عثمان، مما جعل المتابعين في شوق وانتظار كبيرين لمشاهدة الجزء الرابع من قيامة المؤسس عثمان.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-