أخر الاخبار

احداث نهضة السلاجقة العظمى ودور السلطان ملك شاه

احداث وموعد عرض نهضة السلاجقة العظمى ودور السلطان ملك شاه


احداث الدولة السلجوقية في دراما تركية خالصة


 تفاصيل التاريخ القوي لقيام و نهضة دولة السلاجقة العظمى منذ التأسيس وحتى الإنهيار


نهضة السلاجقة العظمى وبداية تاريخ دولة اسلامية

بعد عرض اجزاء من تاريخ السلطان الب ارسلان سلطان دولة السلاجقة، وبما تضمنته من أحداث قوية، فقد اصبح جميع محبي ومتابعي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى على ترقب لموعد عرض الموسم الجديد من نهضة السلاجقة لما ستتضمنه من احداث كبيرة ومثيرة.


شركة "ايميريه كونك" تباشر تجهيز العمل الضخم لسرد تاريخ الدولة السلجوقية

باشرت شركة Akli Film التركية تحت اشراف مديرها السيد "ايميره كونك" العمل على انتاج اجزاء دراما تاريخية تسرد قصة وتاريخ السلاجقة منذ بداية نهضة دولة السلاجقة العظمة وحتى انهيارها.

نهضة السلاجقة بدأت من عهد الأخوان السلطان طغرول والسيد تشاغري، واللذان كانا من أقوى محاربي خرسان، وبما أن الملايين من متابعي نهضة السلاجقة يبحثون عن عرض الدراما نهضة السلاجقة والتي سيتم عرضه يوم الإثنين القادم، وهنا سيكون المسلسل التاريخي مسلسل نهضة السلاجقة مليئ بالمواجهات القوية والتي سيرتاح منها المشاهدين والمتابعين لمسلسل نهضة السلاجقة.


ونحن وكما عودناكم سنقوم بموافاتكم بكل جديد تحديثات هذا العمل الدرامي التاريخ لدولة و نهضة السلاجقة. وذلك لما لهذا التاريخ من عبره وعظة في تأثيرات بناء الدولة القوية واستمرار الحكم تحت راية دولة منظمة بتشريعات وقوانين اسلامية خالصة.



أحداث فريده من نوعها ستقوم بها شركة انتاج العمل التاريخي

بعد أن تم عرض الإعلانات الخاصة بالموسم الأول من نهضة السلاجقة والتي عددها ثلاثة اعلانات وهما الاعلان التشويقي الأول . وكذلك الاعلان الرسمي الاول بالإضافة الى الاعلان الرسمي الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة، وهنا فإن مشاهدة دراما نهضة السلاجقة سيكون لها مذاق اخر في سرد التاريخ، سيكون لهذه الدراما التاريخية حماس كبير جداً حيث ان الاعلانات التي تم عرضها تضمنت احداث نارية وكبيرة سوف نسرد تفاصيلها في هذا الموضوع.


الشغف الكبير لمشاهدة دراما نهضة السلاجقة

سوف يتصدر الجز الأول من نهضة السلاجقة العظمى محركات البحث ليومي الإثنين والثلاثاء من كل اسبوع، حيث سيتم عرض نهضة السلاجقة. وتمتلك منصة هلال بلاي حقوق بث وعرض هذه الدراما التاريخية على منصتها الرقمية.


تفاصيل حياة السلطان ملك شاه ووزير الملك

في الحقيقة لمن شاهد الاعلان التشويقي الاول لدراما نهضة السلاجقة، فإن الإعلان قد تظمن ظهور الطفل محمود إبن السلطان ملك شاه وهو يركض بسرعة نحو كرسي السلطنة وعرش السلطان ملكشاه.

وبعد أن لحقته والدته فقد كانت الطفل محمود عليه ملامح الطفولة البريئة لكن والدته كان يظهر عليها ملامح التخطيط والإستيلاء على العرش وهذا ليس بجديد عليها حيث عملت جاهدةً لكي يكون لها إبن من السلطان ملك شاه كي يكون هو السلطان، ضاربةً بأبناء ملك شاه الكبار "ملك تبار" و "سنجار" عرض الحائط متناسية أن هذان الإثنان قدما الكثير من التضحيات التي لا تحصى ولا تُعد في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الدولة السلجوقية.

مع العلم بأنه سيتم عرض الموسم  الأول من  نهضة السلاجقة يوم الإثنين من كل اسبوع وذلك على شاشة قناة الفضائية التركية تي ار تي وان TRT1


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-