أخر الاخبار

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة اليوم مترجمة جودة عالية


 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة اليوم مباشر مترجمة

مسلسل قيامة عثمان حلقة اليوم مترجمة كاملة


مسلسل قيامة عثمان (الموسم الخامس ) وشخصيات قوية احدثت الفرف

بالرغم من أن شخصية مالهون تعتبر شخصية مهمة منذ ظهورها ومواقفها الأخيرة التي أظهرت فيها شجاعتها وقوتها واخلاصها، حتى رأى الكل بأنها المرأة المناسبة لعثمان ، إلا أن علاقتها مع بالا كانت سيئة جدا منذ ظهورها لدرجة انهما لا يطيقان رؤية بعضهما البعض،  فربما أن المخرج والكاتب تعمدا ذلك حتى نصل إلى ما شاهدناه في الحلقة الماضية وهو حزن بالا والذي تضاغف بعد معرفتها بأن مالهون هي الزوجة الثانية لعثمان لدرجة الغضب.. والسؤال الأهم.. هل سيبقى الأمر هنا.. ام سنرى مشادات وخلافات بينهما بعد الزواج.. ومن ستبادر بتسوية العلاقة.. هل ساكنة قلب عثمان الوحيدة وعمود خيمته وابنة مرشده وشيخه  .. أم ابنة السيد القوية الشجاعة  الفخورة بنسبها؟.

 

المؤسس عثمان الحلقة 157 مترجمة كاملة

إترك تعليقاً   بالصلاة على النبي

مشاهدة ممتعة



مشاهدات بالجملة تجذب الملايين في المؤسس عثمان

وبما أن غالبية المتابعين يضنون بأن بالا هي التي تكره السيده مالهون لإن لديها سبب وجيه وهو الغيرة، أما بالنسبة لمالهون فكانت تتشاجر معها ثم تنسى كل ذلك ما بين ليلة وضحاها وتتكلم معها عادي، لذلك أظن أن نظرة بالا لمالهون ستتغير بعد الزواج أو ربما قبله عندما تعرف أنها ليست سيئة مثل ما كانت تظن بل هي أيضا نيتها طيبة. 

 

المؤسس عثمان الحلقة 157 مترجمة كاملة

إترك تعليقاً   بالصلاة على النبي


الشخصية الاكثر اثارة وجدل في المؤسس عثمان

لكن البعض يقول بأن شخصيه ملهون مثل أي شخصيه نسائيه في المسلسل ولكن مدح المتابعين لها هو السبب الوحيد الذي جعلها شخصيه قويه، يعني ايغول بتحارب مع عثمان من بدايه الموسم ولم يمدحها أحد اتكلم عليها بالرغم من أنها واقفه بجانب السيد عثمان ناهيكم عن أنها كانت في بداية المسلسل مغرمة به وعاشقة به لدرجة الجنون ولكنها الأن لم تأخذ حقها من المتابعين، وكذلك السيدة بالا خلال الموسم الاول بأكمله وهي تحارب بجانب السيد عثمان وهذا يعني لو أن المخرج يريد أن يجعل بعض الشخصيات قوية عن بعضها البعض.


مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 59 مترجمة كاملة https://www.elesh1.com/2021/05/59.html



الجدل الكبير للمثلات اللواتي يؤدين ادوار "زوجات المؤسس عثمان)

طبعاً بالا ومالهون سوف تعملان كزوجات للسيد عثمان وسوف يبتقبل بعضهما للأخرى، ويمكن هذه المرة مالهون ستشعر بالذنب إنها تكون ضرة لبالا وتبطل تقهر فيها و تستفزها و بالا تمسك حالها و تصبر، بالنسبة للخلافات بعد الزواج أكيد كل بيت فيه خلافات و هاد الطرف أكيد رح يفرجينا إياه الكاتب بطريقة راقية، و أكيد رح يفرجينا عدل عثمان بالتعامل معهم و امتصاص غيرتهم.


عدد زوجات المؤسس عثمان والتنافس الكبير بينهما

وفي الغالب سوف تتألف قلوب مالهون وبالا مع بعضهما البعض، بس المسألة مسألة وقت لأ اكثر ولا أقل ليكتشفوا بعض أكتر وأنا من خلال تحليلي شايف إنو الإيام للي جايه كفيلة إنو تخليهن يصيروا حبابب .. يعني إزا بالا هي آلت لعثمان بذاتها لازم يكنلك وريث مهيك وأرطغرل طلب بالوصيه إنو يتزوج وحده جديده .. والشيخ أديبالي كمان أمر زوج بنتو إنو يتزوج !!!!  .. يا أخي مالهون نيتا صافيه وما عندا خبث وحقد من تحت لتحت متل مرتو لدوندار وصافجي .. بعدين مالهون بنت حسب ونسب وأدب وعز وجاه وجمال ومال وكمال يعني يحمد ربو إزا بتأبل .. وكمان بالا بنت شيخ وعالم ومن الصالحين يعني مربايه تربيه صالحه وجمال وحسب ونسب وعلم وأخلاء وتواضع.

تنافس شديد بين السيدة مالهو والسيدة بالا

لكن يا ناس الغيره مرض حلو بالنسوان يعني مو بإيدن شو يعملوا يعني .. إزا وحده جايه تسرء الزوج من مرتو الأساسيه وتشاركو الفراش والغزل والعشئ والهيام ويبعد عنا ليله كامله بعد ماتعودت إنها تنام معو إي والله صعبه ياعالم صعبة كتير بس مع الإيام بتزبط الامور وبتتعود وكلو كرمال الغالي يصير عندو نجل يحمل إسمو .. وربنا كريم والشي المستحيل بالنسبه لئلنا عندو مانو مستحيل وبصير ..  بكرى ربنا  بيكرما لبالا بالذريه الصالحه وبيجي ولي العهد من بالاتم الرائعه .. يعني أنا في بتمي حكي لسى كتير بس يالله بكفي هالأد لهون حاجه بس في شغله لازم إنو ماننساها  هي إنو بالا لما كانت عم تدافع عن حالا وضربا المغولي بمكان عفتا هي مو ذنبا بس ربنا أكيد في إلو حكمه من هالشي ومناخد عبره إنو حتى لو آلت أليف إنا ما حيجيا ولاد بسبب الطعنه .. بس يريد ربنا ويأذن إنو يجيا ولاد أكيد رح تحبل وتجيب ولاد صح وللا مو صح يا ساده ياكرام هاتو لشوف ؟


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة اليوم مباشر مترجمة


عثمان والانطلاقة القوية في الموسم الخامس


كنا منتظرين تطلع بطلة مسلمة، محجبة، محاربة وشجاعة وتمسك السيف بقوة، تضرب حديد ومالو يعني، يعني بالمختصر بنت كده آخذة من بالا شوي ومن ايجول شوي ومن غونجا شوي.. ومن مالهون  شوي ومالو يعني، ... بالأخير تطلع بنت مش قادرة تحمل كيلو تفاح وزويا كمان..ايه ده 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-