أخر الاخبار

احداث حب منطق انتقام وموعد العرض على شاشة MBC

 

احداث وتفاصيل حب منطق انتقام 13 وموعد العرض


بعد ان تم عرض دراما الحب والرومانسية التركي حب منطق انتقام، اصبح الجميع في تلهف وشغف كبيرين لمشاهدة احداث العمل الدرامي حب منطق انتقام.


توقعات وتفاصيل احداث حب منطق انتقام 13

بعد ان اقدم اوزان على طلب الزواج من شاغلا وذلك عناداً منه في حبيبته السابقة اسراء، لم يتوقع متابعي قصة حب منطق انتقام بأن تكون تصرفات اوزان بهذا الشكل وأن تصل حماقته الى هذه الدرجة.

في الوقت الذي استدعت فيه اسراء حبيبها اوزان قبل ان يتم اعلان زواجه من شاغلا، لم يتوقع اوزان بأن اسراء سوف تفاجئه وتصارحه بأنها عانت معاناة كبيرة، وذلك خلال السنوات الماضية التي كانت متزوجه عليه.

كذلك اخبرته اسراء بأنها فقدت جنينها التي كانت تحمل به منه وذلك بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي كانت تعيشها معه خلال السنوات السابقة، وقالت له بأنها عانت الأمرين في الفترة التي كان فيها اوزان مشغول جداً بتأسيس شركته وترويج تطبيقه الذي اصبح مصدر نجاح شركته حالياً.

لكن هل سيتفهم اوزان هذا الكلام ويعود الى احضان حبيبته اسراء ويترك شاغلا التي تعلم بأنها تحبه وهو لا يريدها ولا يحبها، وبأن حبها من طرف واحد ولكن معاندة اوزان جعلته يتهور بأن يقوم بالاعلان رسمياً بأنه يطلب يد شاغلا للزواج.


موعد عرض حب منطق انتقامبطولة بورجو اوزبيرك

 

كما هو معلوم بأنه يتم عرض حلقات مسلسل حب منطق انتقام بشكل اسبوعي وبمعدل حلقة واحدة كل اسبوع، وبالتحديد يوم الجمعة.

وهنا فإن موعد عرض حب منطق انتقام سيكون يوم الجمعة القادمة وذلك على شاشة قناة فوكس تي في التركية وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

كما يمكنكم مشاهدة بالدبلجة العربية من مسلسل حب منطق انتقام بعد اكتمال عرضها باللغة التركية سيتم عرضها مترجمة كاملة على موقع قصة عشق أو في صفحات ومجموعات الفيسبوك.

ولن يكون باستطاعتكم مشاهدة الدراما التركية حب منطق انتقام في منصة اليوتيوب لان امتلاك حقوق الطبع والنشر ممنوعة في اليوتيوب، ويتم نشرها في اليوتيوب باللغة التركية فقط لا غير.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-