أخر الاخبار

موعد عرض الموسم الثاني من "اسمعني" واحداث مثيرة

موعد عرض الموسم الثاني من "اسمعني" واحداث مثيرة

 


الجزء الثاني من العمل الدرامي الطلابي "اسمعني"


يتسائل الكثير من متابعي سلسلة "اسمعني" بوجود موسم ثاني أم لا ، وخصوصاً مع اقتراب نهاية الجزء الأول


"اسمعني" وصحة اخبار عرض موسم ثاني

بعد الاعلان الرسمي عن موعد عرض الحلقة الاخيرة من "اسمعني" فقد صرحت الشركة المنتجة للمسلسل بأنه سيكون أخر موعد لعرض احداث القصة الاخيرة للجزء الأول من "اسمعني" هو نهاية نوفمبر الحالي. https://news.mbcturkey.com/2022/07/Duy-Beni.html


شركة انتاج "دراما اسمعني" وخبر عرض موسم ثاني

لم يتم اصدار أي بيان رسمي حتى الان من شركة Akli Film التركية المنتجة لدراما "اسمعني" الطلابية، وبهذا فإن وجود موسم ثاني من عدمه أصبح غير مؤكد بشكل رسمي.

وفي ظل الأخبار المتناقلة في وسائلة التواصل الإجتماعي بأنه سيكون هناك موسم ثاني من مسلسل اسمعني، فأن الخبر المؤكد هو أنه لا توجد مصادر رسمية تثبت صحة هذه الأخبار. https://news.mbcturkey.com/2022/07/Duy-Beni.html


ونحن وكما عودناكم سنقوم بموافاتكم بكل جديد تحديثات هذا العمل الدرامي اولاً بأول، حيث هناك فريق متكامل في موقعنا يقوم بمتابعة كل جديد اخبار الدراما التركية ونجوم الفن التركي اولاً بأول.



الشغف الكبير لمشاهدة ابطال "اسمعني" في جز ء ثاني

بعد أن لمع نجم ابطال دراما اسمعني "كانات " و "ايكيم" أصبح لدى المتابعين شغف كبير لمشاهدة احداث جديدة كلياً لأبطال هذا العمل . وذلك خارج اطار المدرسة " أي من خلال ملامسة الحياة الزوجية لبطلا المسلسل" عن قرب بعيداً عن احداث الكلية الطلابية.



 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-