أخر الاخبار

طائر الرفراف أخر الأعمال الفنية التركية يحقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي

 

مسلسل طائر الرفراف موقع قصة  عشق مترجم



طائر الرفراف الموسم الأول


مع التنافس الكبير للمسلسلات التركية التي يتم عرضها حالياً، إلا أن هناك مسلسلات جديدة حضرت على الشاشة وبقوة ومنها مسلسل طائر الرفراف، وذلك لسبب ومبرر قوي وهو قصة مسلسل طائر الرافراف التي عشقها الجميع، وأصبح المسلسل يجذب الكثير من المتابعين خلال الفترة الأخيرة، وسوف نتحدث معكم عن قصة مسلسل طائر الرفراف وموعد العرض وابطال مسلسل طائر الرافراف.


يعتر مسلسل طائر الرفراف واحد من أنجح المسلسلات التركية خلال العام 2023، وهو يحكي قصة حقيقية حدثت في مدينة غازي عنتاب التركية. حيث أن للقصة أبعاد متعلقة بالعلاقة الزوجية بين اسرتين من الطبقة الغنية والطبقة المتوسطة.

ويحكي المسلسل قصة شيقة جداً اكتسحت الترند التركي والعربي وغيره خلال الأشهر القليلة الماضية لعامنا الحالي. وهنا يكون المشاهدات في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً.


موقع قصة عشق مشاهدة طائر الرفراف

تدور احداث قصة مسلسل طائر الرفراف حول شاب غني جداً واسمه  فريد، والذي يقوم بدوره النجم التركي المبدع " ميرت رمضان ديمير"، وتعتبر حياة هذا الشاب الغني جداً مليئة بعلاقته مع النساء والمشاكل والصراعات المتعلقة بذلك.


ويوجد لفريد حد يدعى "هاليس أغا"، وذا الجد يختلف في طباعة وهو لا يعجبه التصرفات الحياتية التي غالباً ما يقوم به حفيده فريد، وفي احد المواقف وعندما يصل الأمر إلى وصول جهاز الشرطة إلى منزل الجد نتيجة أفعال ومشاكل حفيده الشاب الطائش فريد؛ يأتي هنا الدور للجد ويقرر أن يزوجه من إحدى الفتيات لعل وعسى تتغير أحوال فريد وتصرفاته.



طائر الرفراف قصة واقعية وليست من الخيال


يتم ترجمة مسلسل طائر الرفراف على موقع المسلسلات العربي الشهير موقع قصة عشق، حيث تتم الترجمة بعد مرور ما يقارب ساعة الى ساعتين من توقيت انتهاء العرض المباشر للحلقات على شاشة القناة التلفزيونية التركية ستار تي في Star tv.



نجوم العمل التلفزيوني طائر الرفراف

تدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة و ذكية اسمها زينب وهي تنتمى الي عائلة ثرية تمتلك عدد من الشركات و تدير زينب شركة العائلة و يعمل لديهم بالشركة سائق اسمه سيفان ميرت و يتصف بانه شاب ساذج و لكنه شجاع و يحب أن يساعد كل من حوله و يطلق عليه الجميع لقب “خادم الإصبع الواحد نظرا لأنه لا يتأخر عن مساعدة و مساندة الآخرين.


القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف


يتم عرض و إذاعة مسلسل طائر الرفراف على شاشة  “قناة Star TV” التركية بمعدل حلقة واحدة كل اسبوع، وذلك يوم الجمعة، حيث يمكن مشاهدة المسلسل غير مترجم "أي باللغة التركية" عرض اول مباشر على “قناة Star TV” التركية في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة  9 مساً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-