أخر الاخبار

أبطال مسلسل زوجة الاب وموعد العرض والقنوات الناقلة

 

مسلسل زوجة الأب Step Mother - Uvey Anne


أبطال مسلسل زوجة الاب Uvey Anne وموعد  العرض والقنوات الناقلة


أبطال مسلسل زوجة الأب Uvey Anne


مسلسل زوجة الأب Uvey Anne هو مسلسل تركي صيفي جديد من انتاج العام 2023 والمسلسل من بطولة النجم التركي قدسي والنجمة التركية هازال فيليز كوشوك كوسي .

واليكم اسماء ابطال مسلسل زوجة الأب:

  1. قدسي
  2. هازال فيليز كوشوك كوسي
  3. ايزغي شانلار 
  4. اصلي تاندوغان


مسلسل زوجة الأب Uvey Anne من إنتاج شركة ONN Medya حيث سيتم عرضه قريبا على قناة ATV . وبالتحديد يوم  الإثنين الموافق 23 يونيو القادم ، لكن البعض يقول بأنه سيكون العرض بداية شهر يوليو القادم من العام  الحالي 2023.


انتاج مسلسل زوجة الأب Uvey Anne

مسلسل زوجة الأب Uvey Anne من إنتاج شركة ONN Medya حيث سيتم عرضه قريبا على قناة ATV . وبالتحديد بداية شهر يوليو القادم من العام  الحالي 2023.



قصة مسلسل زوجة الأب Uvey Anne

نقدر نقول عن الإعلان  الترويجي الأول للمسلسل بأنه أعلان ترويجي بإمتياز، ولكن وضح لنا القليل من القصة. واللي هي حسب ما فهمت من الإعلان أنه البطل وزوجته سيكونوا عايشين حياة سعيدة ومليئة بالإنجازات مع اولادهم. وفجأة تأتي البطلة وتاخذ البطل من زوجته وتصبح هي زوجة ابوهم. ستكون  البطلة هي النجمة " هازال ".


فريق عمل وانتاج مسلسل زوجة الأب Uvey Anne

يتكون فريق عمل مسلسل زوجة الاب Uvey Anne من العديد من النجوم التركية الذين أتحفونا بأعمالهم الدرامية. حيث يتواجد ضمن فريق العمل واحدة من أشهر المجرجات في الدراما التركية وكذلك إثنتين من المؤلفات لقصة المسلسل وكذلك العديد من أعضاء فريق العمل. وسوف نذكرهم في هذا المقال.

مخرجة مسلسل زوجة الأب Uvey Anne 

 
المخرجة التركية الغنية عن التعريق "ياسمين تركمينلي" و من أعمالها
  1. الفراشات الزرقاء
  2. نفس واحد يكفي
  3. اليف
  4. انتظرتك كثيرا

كاتبات مسلسل زوجة الأب Uvey Anne :

  • هوليا فورال 
  • ياسمين كيرياش 
ومن أشهر أعمل هذان الكاتبتان في الدراما التركية كالأتي:
  1. مسلسل انقلاب حبيبتي
  2. مسلسل العقدة


موعد عرض مسلسل زوجة الأب Uvey Anne

مسلسل زوجة الأب Uvey Anne من إنتاج شركة ONN Medya حيث سيتم عرضه قريبا على قناة ATV . وبالتحديد بداية شهر يوليو القادم من العام  الحالي 2023.

سيتم عرض و إذاعة مسلسل زوجة الأب Uvey Anne  على شاشة  “قناة ATV” التركية بمعدل حلقة واحدة كل اسبوع، وذلك يوم الجمعة، حيث يمكن مشاهدة المسلسل غير مترجم "أي باللغة التركية" عرض اول مباشر في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة  9 مساً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

سيتم ترجمة حلقات مسلسل زوجة الأب Uvey Anne على موقع المسلسلات العربي الشهير موقع قصة عشق، حيث تتم الترجمة بعد مرور ما يقارب ساعة الى ساعتين بالضبط من توقيت انتهاء العرض المباشر للحلقات على شاشة القناة التلفزيونية التركية أي تي في Atv.

 


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-