أخر الاخبار

بالفيديو- تأكيد علاقة الحب الجديدة بين ثنائي مسلسل طائر الرفراف ( سيران وفريد)

 

حقيقة علاقة الحب الجديدة بين ثنائي مسلسل طائر الرفراف ( سيران وفريد)


بعد النجاح الكبير الذي حققته في أداء دور "سيران" في بطولة مسلسل طائر الرفراف. أثارت النجمة التركية " أفرأ أغلو" الكثير من التساؤلات وذلك بعد انفصالها عن حبيبها السابق خلال الفترة التي كانت تقوم فيها بتصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل طائر الرفراف الذي تصدر الترند التركي والعربي بشكل كبير.

 

لكن المثير في هذا الموضوع هو أن النجمة التركية لم يكن هناك أي أخبار أو تسريبات تخص علاقتها الجديدة. كذلك لم يكن يعلم محبي ومتابعي النجمة بأن لديها علاقة جديدة في الأصل.

 

حتى ظهرت التسريبات الجديدة في فيديو يجمعها مع النجم التركي " مارت رمضان ديمير" وهما يسبحان مع بعض ويتبادلات القُبلات، حيث أن هذا الفيديو حديث النشر يوم الجمعة 23 من شهر يونيو حزيران الحالي. 

 


علاقة حب بين سيران وفريد أبطال مسلسل طائر الرفراف


طبعاً العلاقة الجديدة للنجمة التركية أفراء أوغلو كان لها صدى واسع بين اوساط محبي النجمة التركية وخصوصاً متابعي مسلسل طائر الرفراف الذي سيعرض الموسم الثاني منه في الثلث الأخير من هذا العام.



علاقة الحب الجديدة بين ثنائي مسلسل طائر الرفراف ( سيران وفريد)
أفرا ومارت على يخت ويقومون بالسباحة

علاقة الحب الجديدة بين ثنائي مسلسل طائر الرفراف ( سيران وفريد)
صورة حميمية تجمع افراء ومارت


فيديو يوضح علاقة الحب بين مارت وأفرا


لم يتم التصريح رسمياً من قبل الثنائي المتألق حالياً في تركيا، ولكن الفيديو الذي تم عرضة يثبت أن العلاقة واضحة وصريحة للجميع.


ومن المتوقع أن يتم  التصريح بشكل رسمي خلال الفترة القادمة عن هذه العلاقة التي جمعت نجوم مسلسل طائر الرفراف. حيث جميع محبي ومتابعي النجمين ينتظرون الاعلان الرسمي لهذه العلاقة خلال الأيام القليلة القادمة.

 
 
 
ابطال مسلسل طائر الرفراف في علاقة حب
 
 
 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-