أخر الاخبار

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي حلقة اليوم مترجمة كاملة (فيديو)

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي موقع mbcturkeyhd.com


مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي


 تفاصيل التاريخ القوي للسلطان فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي و قيام الدولة الأيوبية التي تحت رأيتها تم فتح مدينة القدس


الحلقة 21 مترجمة كاملة


 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

بعد التنسيق الكبير بين شركة أكلي فيلم Akli Film التركية وشركة انتاج باكستانية، تم الاتفاق على انتاج أضخم عمل دارامي تاريخ يجسد حياة السلطان الفاتح صلاح الدين الأيوبي. حيث سيجسد هذا العمل المشترك حياة الناصر صلاح الدين الأيوبي وفتحه لمدينة القدس.

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

باشرت شركة Akli Film التركية تحت اشراف مديرها السيد "ايميره كونك" العمل على انتاج واحدة من أهم مسلسلات الدراما التاريخية التي سوف تسرد قصة وتاريخ واحد من أبطال الإسلام الذين قل نظرائهم في زماننا هذا وهو الناصر فاتح القدس صلاح الدين الأيوبي.

سوف تبدأ أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي في عهد  الدولة الزنكية، حيث سيكون هناك سرد مختصر لعدة حلقات عن نشأة صلاح الدين الأيوبي تحت ظل الدولة الزينكية ورعاية خاصة من السلطان نور الدين زنكي.

 مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 21 مترجمة


 

مسلسل صلاح  الدين الأيوبي موقع mbcturkeyhd

إن السلطان نوز الدين زنكي كان همه الوحيد هو استعادة وفتح القدس من يد الصليبيين، لكن لم يحالفه الحظ بأن يكون لديه أبناء يربيهم على هذا الفرض في فتح مدينة القدس التي كانت تقبع تحت ظلم الصليبيين. ولكنه تبنى الطفل الذي اسمه يوسف بن أيوب ليغير اسمه الى صلاح الدين.


ونحن وكما عودناكم متابعي وزائري موقعنا بتغطية احداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي موقع mbcturkeyhd سنقوم بموافاتكم بكل جديد حلقات وتحديثات المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي المسلسل التركي الجديد.


صلاح الدين فاتح  القدس مسلسل تركي جديد

يتم حالياً عرض مسلسل صلاح  الدين الأيوبي بموسمه الأول حيث يجسد شخصية البطل الممثل التركي الكبير "أغوز كونيش" والذي يرى الكثير من متابعي المسسلات التركية بأن هذا الممثل من الطراز الرفيع في أدائه لمثل هكذا مسلسل كونه يجيد أداء الأدوار التاريخية في الدراما.

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي موقع mbcturkeyhd.com

 

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي mbcturkeyhd والقنوات الناقلة

يتم عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي يوم الإثنين من كل اسبوع بمعدل حلقة واحدة في الأسبوع، كما هي العادة المتبعة في عرض المسلسلات التركية بكل انوعها.

ويكون موعد العرض في تمام  الساعة السابعة بتوقيت تركيا والتي توافق الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وكذلك تكون هي الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة حصرياً لمسلسل صلاح الدين الأيوبي موقع mbcturkeyhd بموسمه الأول والذي يعرض كعرض أول على شاشة القناة الفضائية الرسمية التركية تي ار تي وان TRT1


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-