أخر الاخبار

مسلسل الطائر الرفراف حلقة اليوم مترجمة كاملة HD

 

 

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني مترجم

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني

بعد الأحداث القوية التي شهدتها حلقات الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف، أصبح جميع محبي ومتابعي طائر الرفراف يتشوقون لمشاهدة احداث أكثر قوة وخصوصاً بعد انفصال سيران وفريد.

اعلان الحلقة 68 

طائر الرفراف اعلان الحلقة (68) مترجم

 


احداث الموسم الثاني طائر الرفراف

هذه الاحداث جعلت المسلسل يتجه نحو احداث شبه غريبة وصعب التوقعات لأحداث الحلقات القادمة، ومع اشتداد الصراع بين عائلة كورهان (عائلة فريد) وعائلة كاظم (عائلة سيران) أصبح المتابعين يتطلعون لأحداث قوية تكون شبه قريبة من القصة الحقيقية التي يحاكيها المسلسل.


ويعتبر الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف قد بدأ بداية قوية جداً بأحدث كبيرة ومشوقة، إلا أن هناك بعض الإنتقاد من متابعي المسلسلات التركية وخصوصاً مسلسل طائر الرفراف. حيث ان هناك بعض الاحداث التي اصبحت بعيدة عن واقع القصة الحقيقية.


 

الموسم الثاني طائر الرفراف 
  الحلقة 67 مترجمة (الموسم الثاني) 
 
مريم 

 

 

موقع قصة عشق مشاهدة طائر الرفراف

يتم عرض مسلسل الطائر الرفراف يوم الجمعة من كل اسبوع بمعدل حلقة واحدة في الأسبوع، ويتم عرضها على شاشة ستار تي في Star Tv التركية في تمام  الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة مساء الجمعة من كل اسبوع.


يتم ترجمة الحلقات بعد منتصف الليل من قبل موقع قصة عشق المختص بترجمة المسلسلات التركية، حيث يتم انزال الحلقة مترجمة وتكون متاحة بالترجمة العربية في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم عرض الحلقات مترجمة على منصة الفيسبوك على صفحة مسلسلات تركية رومانسية - للبنات فقط.


قصة العمل التلفزيوني طائر الرفراف

تدور احداث قصة مسلسل طائر الرفراف حول قصة حب حقيقية بين فتاة وشاب في تركيا في مدينة غازي عنتاب في تركيا، حيث ان المسلسل أًصبح يحاكي احداث القصة الحقيقية مع بعض الحشو في الاحداث لإطالة حلقات المسلسل. وكون المسلسل قد حقق نسب مشاهدات كبيرة في الوطن العربي والعالم، فقد اصبحت الاحداث طويلة نوعاً ما.


القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

يتم عرض و إذاعة مسلسل طائر الرفراف على شاشة  “قناة Star TV” التركية بمعدل حلقة واحدة كل اسبوع، وذلك يوم الجمعة، حيث يمكن مشاهدة المسلسل غير مترجم "أي باللغة التركية" عرض اول مباشر على “قناة Star TV” التركية في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة  9 مساً بتوقيت المملكة العربية السعودية.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-