أخر الاخبار

موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف

 

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف اعلان الموسم الثاني مسلسل طائر الرفراف

 

 


بما أن المسلسل التركي الذي تصدر الترند مسلسل طائر الرفراف بموسمه الأول وموسمه الثاني الذي قد شارف على نهايته، فإن الكثير من متابعي المسلسل يتسألون عن موعد الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني وكذلك موعد عرض الموسم الثالث من طائر الرفراف.


موعد عرض الحلقة الاخيرة من الموسم الثاني مسلسل طائر الرفراف


من خلال متابعة فريق المختصين في موقعنا هذا يقومون بتحديث كل جديد عن الفن التركي وأخباره ونجومة، فقد حصل فريقنا على بعض الأخبار الخاصة بموعد انتهاء الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف وكذلك موعد عرض وتصوير الموسم الثاني.


تصوير الموسم الثاني مسلسل طائر الرفراف


بحسب الصحفية التركية المشهورة والمعروفة بتغطية كل اخبار الفن التركي"بيرسين"، فقد حصل فريق موقعنا على اخبار بأن موعد عرض الحلقة الاخيرة من الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف ستكون في يوم الجمعة الموافق تاريخ  22 مارس 2024 .


موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل طائر  الرفراف


وبعد تأكيد عرض الحلقة الاخيرة من الموسم الثاني مسلسل طائر الرفراف والتي ستكون الحلقة رقم 63 . سيتوقف عرض المسلسل على شاشة قناة ستار تي في التركية لفترة شهرين كاملين.


ومن المتوقع أن يستأنف تصوير اولى حلقات الموسم  الثالث من مسلسل طائر الرفراف في بداية شهر يونيو من نفس العام.

 
صورة من تصوير الحلقة الاخيرة من الموسم الأول مسلسل طائر الرفراف

 

أما ما يخص عرض أولى حلقات الموسم  الثال مسلسل طائر الرفراف فسيكون في منتصف شهر سبتمبر القادم على حد أقصى. كون المسلسل يحضى بمتابعة الملايين في تركيا وخارج تركيا وكذلك في الوطن العربي.


نبذة عن مسلسل طائر  الرفراف


مسلسل طائر الرفراف مسلسل تركي درامي رومانسي. وهو من انتاج شركة OMG التركية. ويحكي قصة حب بين فتاة من مدينة عنتاب غازي بشاب من اسطنبول من أسرة غنية وكبيرة في تركيا.

 

المسلسل بدأ عرض اولى حلقاته على شاشة قناة ستار تي في التركية Star tv في نهاية العام 2022. وحضي بنجاح كبير وحطم أرقام قياسية في عدد المشاهدات في مواقع التواصل الإجتماعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-